شقق للبيع في 6 اكتوبر

زاد الطلب على العقارات المعروضة للبيع في 6 أكتوبر، خاصة بالنسبة للوحدات السكنية من جميع الأنواع، بدءًا من الشقق المعروضة للبيع في 6 أكتوبر (التي ناقشناها سابقًا) إلى الفيلات والغرف المزدوجة والمنازل. في هذا الموضوع، نناقش أفضل المناطق السكنية للبحث عنها عند البحث عن منزل للبيع في أكتوبر.

تتكون مدينة 6 أكتوبر من عدة كتل وأحياء سكنية ذات طبيعة مختلفة وتخطيط حضري مماثل. منح المواطنين الخصوصية لممارسة شؤونهم اليومية بحرية ونشر الحديقة مساحات خضراء وموقف سيارات خاص.

فمن المعروف أن منطقة السادس من أكتوبر واحدة من المناطق السكنية المميزة التي تتمتع بالكثير من المميزات التي تشجع المستثمرين على بدء الاستثمار العقاري بها والاستفادة من الوحدات والعروض المميزة المقدمة بها.

شقق للبيع في 6 اكتوبر

شقق للبيع في اكتوبر 6 اكتوبر المنطقة من المدن الجديدة في محافظة الجيزة لتقليل الكثافة السكانية والضغط على العاصمة الرئيسية الا انها اصبحت وجهة لكل من يريد ان يكون له حياة اجتماعية ويقدم عروض متنوعة من البرامج المناسبة لجميع الفئات الاجتماعية، بدءًا من الفئات ذات الدخل المنخفض في حياة أكثر فخامة.

تتميز مدينة السادس من أكتوبر بموقع جغرافي مميز فهي تبعد عن القاهرة بمقدار 23 كم ويمكن الوصول للمدينة من خلال محور 26 يوليو أو الطريق الدائري وتضم شبكة مواصلات ضخمة تؤدي لمختلف مناطق القاهرة، كما تتضمن أكبر مطار دولي بعد مطار القاهرة وتتواجد المساحات الخضراء بين المباني بكثرة مما يمنح الراحة النفسية والخصوصية للسكان.

شقق للبيع في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر بإطلالات جبلية في الكمبوند، والتصميم رباعي الأبعاد للحديقة، والأجواء الطبيعية الهادئة والمريحة، والمرافق الخدمية الغنية والمتنوعة، تخلق مجتمعًا راقيًا لك لتعيش حياة أفضل، ويتم بيعه بها شقق وفيلات توفر مساحات واسعة وتصميمات عالمية ولا تتحمل الثمن تقدم شركة ماونتن فيو طرق الدفع بالتقسيط من خلال الشركة في أكتوبر.


إذا كنت تبحث عن موقع مميز بين أفضل المشاريع السكنية، فهذه هي فرصتك لامتلاك وحدتك في ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري الذي سيتم إطلاقه في 6 أكتوبر. تتميز بالعديد من المزايا وتوفر لك كل شيء ما عدا تنوع الوحدة، وموقعها المهم يجعل الفرصة لمن يمتلك الوحدة يعيش Golden حياة فاخرة وكريمة، كل ذلك على مساحة 500 فدان من الأراضي التي قدمتها شركة Mountain View، إحدى شركات مجموعة DMG القابضة.


ماونتن فيو آي سيتي أكتوبر هو مجمع سكني يسمح لك بالاستمتاع بكل ما تريد دون تنازلات، مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ووسائل الراحة الفريدة، مما يضمن وجود شيء للجميع، على بعد مسافة قصيرة من ميدان جهينة على بعد 4 دقائق، و 5 دقائق 20 دقيقة من مول العرب 10 دقائق من مصر مول 10 دقائق من مستشفى دار الفؤاد قربها من العديد من المحاور الرئيسية يجعلها القلب النابض لمدينة أكتوبر.


اعرف اكثر عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر من خلال https://www.youtube.com/watch?v=qG1D6SrCHaI

المصدر https://newstart-eg.com/




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند سوان ليك التجمع الاول

مول اوكس إيجيبت العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر