مول اوكس إيجيبت العاصمة الإدارية الجديدة

 اوكس ايجيبت العاصمة الإدارية هو أحد مشاريع شركة مارجينز للتطوير العقاري، والتي حرصت على إقامة مشروع يعد الأميز والأرقى داخل العاصمة الادارية، لذلك تم تنفيذ مشروع اوكس ايجيبت العاصمة الإدارية والذي تتم إدارته بواسطة أكبر مشغل فنادق حول العالم، والذي يملك أكبر وأقوى مجموعة من الفنادق حول العالم Minor Hotels Group.

امتلك الان سويت فندقي تحت ادارة وتشغيل اكبر العلامات التجارية المتخصصة في مجال الفنادق حول العالم Minor Hotels Group، لاول مره في العاصمه الادارية و في مصر هتكون شريك بنسبة محددة من أرباح الفندق كله بعقد تشغيل للوحدة بعد الاستلام لمدة 25 سنه.

يقع مول اوكس إيجيبت العاصمة الإدارية الجديدة في أميز موقع في العاصمة الإدارية بالقرب من معالم المدينة الهامة وأحيائها الشهيرة، وتم تشييد المول على مساحة كبيرة تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تخدم نشاطك الاستثماري وتلبي احتياجات العملاء والزائرين.

 موقع برج اوكاس اوتيل العاصمة الجديدة

حرص المطور العقاري عند اختيار موقع مشروع اوكس ايجيبت، على أن يكون في أميز مناطق الداون تاون، حيث تمّ اختيار المدخل الرئيسي للداون تاون لكي يتم عليه المشروع، ويقع بالمول بالتحديد في القطعة MU5-35 المتميزة بالعاصمة الإدارية، وهذا يجعل الوصول إليه أسهل بكثير، كذلك يطل برج اوكس ايجيبت على شارعين رئيسييّن يقتربون كثيرًا من الطريق الدائري.

الأماكن القريبة من اوكس هوتيل العاصمة الادارية الجديدة

  • اوكاس اوتيل العاصمة الإدارية يقترب من الشارع الرئيسي، وهو محور الأمل، وهذا يجعل الوصول إليه من أسهل الأمور.
  • فندق اوكس العاصمة الجديدة Oaks Egypt New Capital Hotel له إطلالة مباشرة على النهر الأخضر.
  • مشروع اوكاس مارجينز يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي نصف ساعة فقط بالسيارة.
  • لا يبتعد اوكس ايجيبت تاور العاصمة الادارية سوى خطوات قليلة فقط عن حي المال والحي الحكومي والأعمال.
  • اوكس هوتيل العاصمة الادارية يقترب بخطوات قليلة من القصر الرئاسي ومحطة المونوريل، وفندق الماسة.
  • مول اوكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Oaks tower New Capital يتواجد بجانب الكثير من المشروعات الضخمة، وأهم مولات العاصمة مثل ايست تاور، ريفان تاور.

تصميم مول اوكاس إيجيبت العاصمة الإدارية الجديدة

لقد حرصت Margins على أن يكون تصميم برج اوكس إيجبيت العاصمة الإدارية الجديدة متميزًا وجذابًا للمستثمرين، حيث ستشارك شركة MMAC Design العالمية في أعمال التصميمات الداخلية والرسومات التفصيلية للمشروع بأكمله.

وهذه الشركة من أكبر الشركات الرائدة في مجال التصميم الداخلي والفنادق العالمية، لعمل وحدات تجارية وفندقية تطل على الواجهات الرئيسية، ويتكون البرج من دور أرضي و 14 دور بالإضافة إلى 3 طوابق من الجراجات والأسطح، وتم تقسيم الوحدات على النحو التالي:

  • الدور الأرضي والأول: وهما متخصصان للوحدات التجارية ومساحة للكافيهات والمطاعم العالمية.
  • الدور الثاني: خصص لتقديم الخدمات الفندقية مثل صالات الانتظار والاستقبال والرياضة والمنتجعات الصحية والمطاعم للضيوف وأصحاب المستثمرين.
  • باقي الأدوار: تمّ تخصيصها للوحدات الفندقية والتي تتنوع بين استديو وشقة بغرفة نوم واحدة وشقة بغرفتين نوم.

 طرق السداد والتقسيط في اوكس ايجيبت تاور

بجانب خطة الأسعار، وضعت شركة مارجينز أنظمة سداد وتقسيط متميزة جدًا، لكل مَن يرغب في شراء وحدة في مول اوكس ايجيبت تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Oaks Egypt Tower New Capital، وأنظمة السداد هذه تبدأ من 0% كمقدم، مع امتداد فترات التقسيط لتصل إلى إثنا عشر عامًا، على أن يتم التسليم لكافة الوحدات الفندقية بالفرش وأفضل التشطيبات والخامات وبمواصفات عالمية.

للتواصل مع مبيعات اوكس تاور ايجيبت العاصمة الادارية تواصل معنا علي:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند سوان ليك التجمع الاول

كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر