كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

 موقع ابراج ساويرس الشيخ زايد

ويقع ابراج زيد الشيخ زايد على بعد دقائق من هايبر وان و بجوار كمبوند الربوة وداندى مول ومول العرب، و يقع zed zayed فى قلب الشيخ زايدوهي منطقة تتميز بالرقي والتصميمات ذات مقاييس عالمية.

ويطل ابراج زيد ويست الشيخ زايد على tower complex، و يقع zed zayed الشيخ زايد في موقع مميز جدآ فى مدينة الشيخ زايد و اكتوبر وهى تعتبر إحدى مدن محافظة الجيزة التى تتسم بالرقي والفخامة.

شركة اورا للتطوير العقاري.شقق للبيع في القاهره الجديدة

الشركة المالكة لابراج زيد الشيخ زايد هي شركة اوارا العقاري  وهي من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات فقد نفذت الشركة العديد من المشروعات العقارية المتطورة ولها تاريخ عريق من النجاحات، فالرئيس التنفيذي رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس وهو من كبار رجال الأعمال في مصر.

قامت شركة اورا للتطوير العقاري بإنشاء كمبوند زيد الشيخ زايد، وتعتبر شركة اورا من أشهر الشركات في مجال التطوير العقاري، فقد لاقت مشروعات شركة اورا رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة سواء داخل مصر أو خارجها.

يترأس شركة اورا العقارية المهندس نجيب ساويرس صاحب أكبر مشروعات اقتصادية في الآونة الأخيرة، كما تركز دائما شركة اورا علي خلق افكارا ابداعبة فريدة و تصميمات متميزة لمنافسة اشهر الشركات العالمية https://www.youtube.com/watch?v=aYyLHOYnzog 


  • مشروع Great Britain.
  • فندق Twenty Grosvenor Square لندن.
  • فندق آيا نابا في قبرص Ayia Napa Marina.
  • منتجع سيلفرساندس Silversands في جزيرة غرينادا.
  • مشروع الثمانية عشر Eighteen في باكستان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند سوان ليك التجمع الاول

مول اوكس إيجيبت العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر