معلومات مفيده عن كومبوند بالم هيلز نيو كايرو

 نبذه عن الشركه المطوره

شركة بالم هيلز Palm Hills Developments العقارية تعد واحدة من أشهر وأهم شركات التطوير العقارى في مصر، وهي شركة كبيرة تمتلك أكثر من 26 مشروع والعديد من مشاريع التجمع الخامس، كما تعتبر هي الشركة المالكة لـ كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo الذي يعد من أرقي المشاريع المتواجدة في التجمع الخامس، بموقع متميز للغاية، مجمع سكني متكامل يقع بالقرب من مدينتي والجامعة الأمريكية، من تطوير شركة بالم هيلز العقارية.
مالك شركة بالم هيلز العقارية، هو رجل الأعمال ياسين منصور، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وصاحب توكيلات العديد من الماركات العالمية، وأشهرها جنرال موتورز وماكدونالدز كرافت للأغذية وميشلان وغيرها.
وقد قدرت مجلة فوربس الشرق الأوسط ثروته عام 2016 بحوالي 1.39 بليون دولار أمريكي، فهو من أغنى الشخصيات العامة بالعالم.
لذلك فهو يبحث دائماً عن الوصول، ثم الثبات على القمة، من خلال شركة بالم هيلز و خاصه ان بالم هايز عرفت بافضل شقق للبيع في القاهره الجديده ، والتي من خلالها أحدث بصمات لا تنسي داخل السوق العقاري المصري.



سابقه اعمال الشركه المطوره

تميزت مشاريع بالم هيلز عن المشاريع الاخري في الخدمات والمرافق والاسعار ومن هذة المشاريع:
كمبوند بادية أكتوبر .
كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية في التجمع الخامس ويتميز الكمبوند بالكثير من الوحدات السكنية ذات تصاميم رائعة غاية في الإبداع لمن يبحث عن الرقى والفخامة، والمشروع إحدى مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، شركة عُرف عنها الإبداع في تنفيذ المشروعات الاستثمارية الكبرى.
قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
تم اختيار هاسيندا باي الساحل الشمالي في مكان رائع يطل مباشر على سواحل البحر المتوسط بالمياه الراقية ذات اللون الازرق السماوي الجميل بالاضافة الى الحدائق واللاند سكيب المتواجد في القرية مع تصميم بحيرات صناعية وحمامات سباحة بمستوى عالي.
هاسيندا وايت .
تم تصميم قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي hacienda white على نظام مصاطب متدرجة لكي تسمح لكافة الوحدات السكنية برؤية البحر بكل وضوح حيث الاستمتاع بأجمل فيو رائع، كما تنتشر في أرجاء القرية مساحات خضراء واسعة وحدائق ممتعة ومنتزهات عامة كما تحتوي على بحيرات صناعية رائعة حيث الاستمتاع بأجمل مناظر طبيعية.
بالم هيلز العين السخنة.
قرية بالم هيلز العين السخنة هي أحد مشاريع شركة Palm Hills Developments العقارية، تم تشييد القرية مساحة 150 فدان، بإطلالة على البحر مباشرة، ويبلغ طول الشاطئ الخاص بها 1900 متر.
وتحتوي القرية على العديد من أنواع الوحدات السكنية الفاخرة، وتختلف من شقق وشاليهات وفلل، جميع الوحدات لها تصميم معماري فريد تساعدك على الاستجمام.
بالم هيلز قطامية VGK بالجولدن سكوير .
كمبوند فيلان بالم هيلز PK2 .
كمبوند Village Veno بجانب الجامعة الامريكية.
بالم هيلز Vallage Gate خلف مول point 90.
Capital Gardens .
مشروع هاسيندا ويست .
بالم هيلز العلمين أحدث مشاريع الشركة.
بالم هيلز الاسكندرية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند سوان ليك التجمع الاول

مول اوكس إيجيبت العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر