قرية جورا الجلالة العين السخنة

 

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

نيو جيرسي للتنمية و الاستثمار العقارية New Jersey Developments هى المطور العقاري لمشروع جورا العين السخنة.هى أحدي الشركات الرائدة في مجال العقارات بداخل السوق المصرى. وهي الشركة المالكة و المنفذة لكمبوند جرين أفينيو العاصمة الإدارية الجديدة وأول اعمالها بالسخنة .هو جورا و تمتد خبرتها لأكثر من 18 عامآ بمجال التطوير العقاري فقد أقامة ثلاث مولات تجاريه ومركز طبي و 60 عمارة سكنية وايضا مجمعين في مدينة الشروق وكذالك القاهرة الجديدة .



كما استطاعت أن تقدم لعملائها مزايا كثيره تجمع بينا العصرية و انشاء مجتمع معيشة راقى .يضم الكثير من رفاهية والخصوصية و تقديم كل ماهو متطور بـ مشاريعها .والتي تعتمد على التصميم الحديث كما يعتبر مجمع جرين افنيو العاصمة الإدارية هو احدث مشروعاتها واهم أعمال الشركة كان في الولايات المتحدة الأمريكية و مصر. ومعظمها بـ امريكا طوال 10 سنوات الماضية لكن حتي اللحظة فهي تهتم بسوق العقارى بمصر.

مساحة جورا الجلالة العين السخنة

مساحة المشروع إقامة مشروع جورا الجلالة العين السخنة على أضخم مساحة تقدر بـحوالى 10 فدان .كما تنقسم الوحدات السكنية داخل جوره و تتنوع من فيلات و الشاليهات و شقق و بنتهاوس و توين هاوس و دوبلكس .حتي تناسب جميع العملاء و الأذواق كما ان هناك كبائن على الشواطئ  اما بنسبة لباقي المساحة فكان لمنطقة الخدمات الترفيهية المختلفة.

التي تضم كافة احتياجات العميل و تبلغ مساحه 80% من الإجمالية الكلية  للمشروع .و التي تكون للمساحات الخضراء و اللاند سكيب مما يعطيها مناظر جذابة و فيو رائع كما يبلغ طول الشاطىء بالقرية. الذي يطل علي الوحدات 180 متر مربع و بلغ عمق القريه 200 مترا مربعا .

و كما ذكرنا ان الكبائن متواجدة علي شاطئ البحر مباشره و يتم تسليم الوحدة الفندقية تشطيب كامل. كما يتكون المبني السكني من ست أدوار علوية زائد دور ارضى و المتميز بقريه جور انها قامت بتنفيذ كل ما هو عصري و جديد مما يجعلك تشعر  بـ الرقي و التميز .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كمبوند سوان ليك التجمع الاول

مول اوكس إيجيبت العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر